TEFAL برو إكسبريس ألتيميت GV9550

برو إكسبريس ألتيميت GV9550 قوة فائقة. يوم بعد يوم.

استمتعوا بكي ملابسكم بأفضل قوة بخار واحصلوا على نتائج لا تُضاهى مع جهاز توليد البخار عالي الضغط برو إكسبريس ألتيميت. تُقدِّم تقنية الغلي عالية الضغط الجديدة كفاءة بمستوى احترافي، في الوقت الذي يحافظ فيه نظام حماية المكواة المولِّدة للبخار المضاعف والحصري على الملابس في أبهى صورة لها.

الرقم المرجعي: GV9550E0

المكواة المولدة للبخار عالي الضغط برو إكسبريس ألتيميت GV9550: كفاءة احترافية لعناية فائقة بالملابس

استمتعوا بالكفاءة الاحترافية في الكي دون عناء مع المكواة المولّدة للبخار برو إكسبريس ألتيميت، التي تمنحكم نتائج استثنائية تلبي الاحتياجات الضرورية للعناية بالملابس. توفر المكواة المولّدة للبخار عالية الضغط وسهلة الاستخدام جلسات كي في أقل وقت بالإضافة إلى الكفاءة المتناهية التي تتجلى في الجمع بين التقنية الجديدة للغلي عالي الضغط وتدفق البخار المستمر الذي يصل معدله إلى 120 جم/دقيقة، في حين يتغلب تعزيز البخار الذي تبلغ قوته 520 جم/دقيقة على أصعب التجاعيد. يوفر نظام الحماية المضاعف الحصري السلامة التامة للمكواة؛ حيث يحافظ نظام الحماية المانع للتقطير على ملابسكم من البقع، ويضمن النظام المضاد للتكلس أداء كي بالبخار طويل الأمد.
الأساسيات
  • كفاءة احترافية

    أفضل قوة بخار للحصول على نتائج مثالية. توفر التقنية الجديدة للغلي عالي الضغط نتائج مثالية بمعايير احترافية.

  • نتائج مثالية

    توفر تقنية الغلي عالية الضغط التي تبلغ قوتها 8 بار بخارًا قويًا للحصول على نتائج كي سريعة على جميع الأقمشة.

  • بخار قوي

    استمتعوا بتجربة الطاقة الخالصة لتعزيز البخار البالغة 520 جم/دقيقة مع تدفق بخار مستمر بمعدل يصل إلى 120 جم/دقيقة، لتنعيم أصعب التجاعيد بسهولة تامة.

  • امنحوا ملابسكم العناية المثالية

    تمتعوا براحة البال التامة مع الحماية المضاعفة المثالية: يقوم نظام الحماية بتحويل القطرات والتسريب إلى بخار للحماية من البقع، في الوقت الذي يقوم فيه مجمع التكلس بإزالة التكلس بسهولة.

  • قاعدة دوريليوم إيرجلايد أوتوكلين

    تضمن تقنية دوريليوم إيرجلايد الجديدة أفضل انزلاق من تيفال لكي سريع وسلس بانسيابية انزلاق أكبر بنسبة 33% وأداء يدوم طويلاً. تساعد طبقة أوتوكلين المحفزة من تيفال على الحفاظ على قاعدة الكي خالية من البقع وبحالة مثالية بمرور الوقت مع نشر البخار بشكل مثالي للكي بأعلى كفاءة.

  • لوحة تحكم ذكية للحصول على نتائج مثالية

    خمسة إعدادات إلكترونية تضمن لكم التوليفة المثالية بين البخار ودرجة الحرارة لكل نوع قماش.

  • علبة تخزين ماء قابلة للفك وسهلة الاستخدام

    يمكن ملء علبة تخزين الماء في أي وقت أثناء جلسة الكي.

  • نقل آمن وسهل

    يتميز نظام قفل الأمان بتوفير خياراتٍ للحمل والتخزين بكل سهولة وأمان.

  • وضع اقتصادي لتوفير الطاقة

    إعداد اقتصادي (Eco) لتقليل استخدام الطاقة وتقديم نتائج كي بالبخار سريعة في نفس الوقت.

  • التطهير

    القضاء على ما يصل إلى 99.99% من الجراثيم والبكتيريا: يقضي مولد البخار عالي الضغط على ما يصل إلى 99.99% من الجراثيم والبكتيريا بجميع الأقمشة القابلة للكي وذلك بفضل توليفة درجة الحرارة والبخار عالي الضغط.

  • منتج قابل للتصليح لمدة 10 سنوات

    • مُصمّمة للتصليح السهل • خدمة توصيل سريع بتكلفة قليلة لقطع الغيار لمدة 10 سنوات • 6500 مركز تصليح حول العالم

الميزات
أداء الطاقة والبخار
مخرج البخار 120  g/min
دفع بخار مكثف 520  g/min
ضغط البخار 8  bar
البخار العمودي    
ضبط مستوى البخار ودرجة الحرارة إلكتروني 5 إعدادات  
وقت التسخين 2  min
سخان ماء عالي الضغط    
أداء المكواه
تقنية قاعدة المكواة دوريليوم إيرجلايد أوتوكلين نحيفة  
قاعدة مكواة سهلة الانزلاق *****  
قاعدة مكواة متينة / مقاومة الخدش *****  
توزيع البخار بشكل مستمر الرأس، الجانب والمنتصف  
طرف مدبب    
الراحة في الاستخدام
مقبض مريح    
مضاد للتنقيط    
إيقاف تشغيل تلقائي    
نظام موفر للطاقه    
نظام القفل    
مُبيت ثابت للقاعدة    
خزان الماء قابل للنقل  
إعادة تعبئة مستمرة    
تخزين السلك نظام السلك وسلك البخار  
قوة التحمل
مجمع المقياس    
وظيفة منع تراكم الترسبات Removable anti-scale collector  
تنبيه للمقياس    
التعليمات والدليل
الأسئلة الشائعة
اختر طاولة ذات ارتفاع قابل للضبط، حتى تستطيع ضبطها وفقًا لطولك. وينبغي أن تكون ثابتة وقوية، حتى تستطيع وضع المكواة عليها.
كذلك، ينبغي وجود ثقوب بالطاولة للسماح للبخار بالمرور عبر ألياف الأقمشة لتلينها وتيسير عملية الكوي. وينبغي أن يكون غطاء طاولة الكي من نوع مناسب حتى يتدفق البخار خلاله.
تتيح لك هذه الوظيفة كي الأقمشة في مكانها أو أثناء تعليقها على الشماعة.
ولإجراء ذلك، اضبط زر درجة حرارة المكواة على وضع الحد الأقصى.
• اترك العنصر معلقًا على الشماعة واسحب القماش برفق بيدٍ واحدة.
• اضغط على زر التحكم في البخار بشكل متقطع وحرّك المكواة من أعلى لأسفل.
يتميز البخار المنبعث بالسخونة الشديدة، مما يتيح تليين القماش وفرده.
ملاحظة: لا تستخدم وظيفة التبخير الرأسي أثناء ارتداء أحد الأشخاص للثياب المطلوب كيها.
نعم، نظرًا إلى أن البخار يتم توليده في منطقة منفصلة بعيدًا عن قاعدة الكيّ بالمكواة. وهذا يتيح لكِ الحصول على البخار في أقل إعدادات التسخين، على سبيل المثال إعداد كي المنتجات الحريرية. إلا أنه، عند ضبط أداة التحكم في درجة الحرارة على أقل إعداد، فعليكِ أيضًا ضبط قرص التحكم في خرج البخار (بناءً على الطراز) على الوضع المنخفض، وإلا، فقد تظهر بعض قطرات المياه في البخار.
لتجنب تلف صفيحة قاعدة المكواة، اتبع هذه النصيحة:
• احرص دائمًا على وضع المكواة على مؤخرتها أو قاعدتها (بناءً على الموديل المستخدم)،
• تجنب كي عناصر كاشطة (أزرار، سوست، وما إلى ذلك)،
• تجنب تنظيف صفيحة قاعدة المكواة بقطع معدنية أو قطع كاشطة.
تظهر لسعات على بعض الأقمشة، وبخاصة الأقمشة ذات الألوان الغامقة. ولذلك، فإننا ننصح بكي الملابس الغامقة على ظهرها واستخدام درجة الحرارة المناسبة.
عند كي قماش مصنوع من عدة خامات، اضبط الحرارة على الدرجة المناسبة للأقمشة اللينة.
هام: الفترة التي تحتاجها المكواة حتى تبرد أطول من تلك التي تحتاجها حتى تسخن. ولذلك، فإننا نوصي بالبدء بكي الملابس التي تحتاج درجة حرارة منخفضة.
‏‫ماء الصنبور:
صُمم الجهاز للعمل مع مياه الصنبور. إذا كان الماء عسرًا للغاية (كانت درجة عسره أعلى من 30 درجة بالمقياس الفرنسي أو 17 درجة بالمقياس الألماني أو 21 درجة بالمقياس الإنجليزي)، فاخلط 50٪ من ماء الصنبور مع 50٪ من الماء المقطّر (متوفر في المتاجر).‬‬
في بعض المناطق الساحلية، قد يكون محتوى الملح في الماء مرتفعًا. في هذه الحالة، استخدم الماء المقطّر فقط.

منعّم الملابس:
هناك عدة أنواع من منعّمات الملابس ويمكن استخدام الماء الذي يحتوي عليه معظمها داخل مولّد البخار. ومع ذلك، قد تسبب بعض الملينات، خاصة تلك التي تستخدم مواد كيميائية مثل الملح، بقعًا بيضاءَ أو بنيةً. ويحدث هذا بصفة خاصة في أوعية التصفية.
إذا واجهك هذا النوع من المشكلات، فإننا نقترح عليك محاولة استخدام مياه الصنبور غير المعالَجة أو المياه المعبأة في زجاجات.

تذكّر:
لا تستخدم أبدًا مياه الأمطار أو الماء النقي منزوع المعادن أو الماء المقطّر النقي من المتاجر أو الماء الذي يحتوي على إضافات (مثل النشا أو العطور أو الماء المنبعث من الأجهزة المنزلية). فهذه الإضافات يمكن أن تؤثر في خصائص البخار وتشكل، في درجات الحرارة المرتفعة، رواسب في حجيرة مولد البخار، وهو ما قد يؤدي إلى تلطخ الغسيل بالبقع وتقليل العمر الافتراضي للجهاز.
قبل إجراء أي أعمال صيانة، تأكدي من فصل الجهاز وبرودة قاعدة الكي والغلاية وقاعدة الكيّ (بعد الكيّ بساعتين على الأقل).
لا تستخدمي أي منتج صيانة أو إزالة رواسب كلسية لتنظيف قاعدة الكيّ أو وحدة القاعدة. لا تضعي المكواة أو وحدة القاعدة الخاصة بها تحت مياه جارية.
تنظيف وحدة القاعدة:
• امسحي الأجزاء البلاستيكية من وقت لآخر باستخدام قطعة قماش ناعمة ورطبة.
صيانة الغلاية (مرة شهريًا):
• يُرجى ملاحظة ما يلي: لزيادة كفاءة الغلاية وتجنب الترسبات الكلسية، يجب عليكِ شطف الغلاية بعد كل 10 عمليات استخدام (تقريبًا مرة في الشهر).
• تحققي من برودة المولّد وفصله لأكثر من ساعتين.
• قومي بإرخاء غطاء الغلاية ببطء. في حال كانت غلاية المولد مزودة بقضيب مضاد للتكلس، فأخرجيه واشطفيه تحت الماء الجاري قبل وضعه مرة أخرى في الغلاية.
• استخدمي إبريقًا لملء الغلاية بماء صنبور حتى معدل 3/4.
• حرّكي وحدة القاعدة بلطف لثوانٍ معدودة، ثم فرّغيها بالكامل فوق الحوض.
• للحصول على أفضل النتائج، نوصيكِ بإجراء هذه العملية مرة أخرى.
إذا كنتِ تعيشين في منطقة تتميز بماء عسر، فافعلي ذلك بشكل متكرر. في جميع الأحيان، لا تستخدمي أي منتجات إزالة رواسب كلسية لتنظيف الغلاية، حيث قد تتسبب في تلف الغلاية.
لا. عند تشغيل مولّد البخار أو استخدامه، قد تسمعين صوت ضخ أو ضوضاء ناتجة عن الاهتزاز بالإضافة إلى صوت طقطقة. وهذا طبيعي تمامًا، حيث إن المضخة تعمل على إدخال المياه إلى الغلاية أو فتحة صمام البخار.
بعد شطف الغلاية، عليكِ الضغط مع الاستمرار على زر إعادة التشغيل لمدة 3 ثوانٍ تقريبًا لإيقاف وميض المؤشر.
قد تكون سدّادة الصمام المضاد للتكلس غير محكمة الإغلاق أو أن مانع التسرب الموجود داخل الغطاء قد تعرّض للتلف.
نعم. إلا أنه، إذا لاحظتِ أن سلك البخار تالف، فعليكِ إصلاحه من خلال شريك خدمة معتمد.
اضبطي أداة التحكم في درجة حرارة المكواة وفقًا لنوع النسيج المراد كيّه واضبطي كذلك خرج البخار (إذا كانت أداة التحكم في ضبط درجة الحرارة على "Synthetics" (المواد الاصطناعية)، فيجب أن تكون أداة التحكم في ضبط البخار على "MIN" (الحد الأدنى).
هذا أمر طبيعي. تنبعث كمية كبيرة من البخار من المكواة، وهذا البخار يتكثف على طاولة الكي. قد تظهر بعض قطرات المياه أسفل طاولة الكي وربما تسقط على الأرضية.
إذا كانت الغلاية لا تعمل أو الضوء الأحمر في لوحة التحكم قيد التشغيل على الرغم من وجود مياه متبقية في الخزان، فإننا نقترح التحقق من أن خزان المياه غير فارغ. يمكنك أيضًا التحقق من الضغط على خزان المياه القابل للإزالة (بناء على الطراز) إلى الأسفل بقوة في مكانه ثم اضغطي على زر إعادة التشغيل الموجود في لوحة التحكم. يمكن ضبط قرص التحكم في خرج البخار أيضًا عند الحد الأدنى (بناء على الطراز)؛ وبالتالي، أدر القرص لأعلى لزيادة البخار.
إذا كان مؤشر المياه الأحمر يومض باستمرار، فهذا يعني أنه ليست هناك مياه في خزان المياه أو أن الخزان ليس مضغوطًا لأسفل بالكامل أو بقوة.
يمكن أن يحدث هذا بسبب:
• محاولة استخدام البخار قبل تسخين المكواة بدرجة كافية. بناء على طراز المولد، عند الكي باستخدام درجة حرارة منخفضة، قللي خرج البخار عن طريق ضبط قرص خرج البخار في لوحة المفاتيح. انتظري حتى ينطفئ مؤشر التحكم في درجة حرارة المكواة قبل الكي.
• يمكن أن تتكثف المياه أيضًا في الأنابيب نظرًا إلى استخدام البخار للمرة الأولى أو لعدم استخدامه لفترة طويلة. وفي هذه الحالة، احملي المكواة بعيدًا عن طاولة الكي واضغطي على زر التحكم في البخار حتى تصدر بخارًا.
• يمكن أن يبرّد الاستخدام الزائد لوظيفة بخار التربو قاعدة الكي الخاصة بالمكواة. في هذه الحالة، أوقفي وظيفة بخار التربو واسمحي لمؤشر التحكم في درجة حرارة المكواة أن يضيء وينطفئ مرة أخرى قبل استخدام هذه الوظيفة مرة أخرى.
• يمكن أن تكون الغلاية ممتلئة بالكامل أيضًا. تجنبي ملء الغلاية حتى النهاية.
تم تنشيط آلية السلامة في المولد. يجب فحص المولد عن طريق وكيل صيانة معتمد.
• أنت تستخدمين مواد إضافة أو منتجات إزالة الترسبات الكلسية الكيميائية في المياه. يحظر عليك تمامًا وضع هذه المنتجات في خزان المياه. إذا كان الأمر كذلك، يمكنك الاتصال على مركز إصلاح معتمد.
• لم يتم شطف آثار الغسل بما يكفي أو أنك تقومين بكي نوع جديد من القماش قبل غسله. تأكدي من أنك قمتِ بشطف الملابس جيدًا لإزالة بقايا الصابون أو المواد الكيميائية من الملابس الجديدة التي يمكن أن تعلق بالمكواة.
• المكواة الخاصة بك ساخنة بشدة، انظري التوصيات بشأن إعدادات التحكم في درجة الحرارة في دليل المنتجات الخاص بك.
• أنت تستخدمين النشا. قومي برش النشا على ظهر قطعة القماش المطلوب كيّها.
ربما توجد نشا غسيل أو ألياف صناعية عالقة على سطح المكواة. يرجى تنظيف سطح المكواة.
ربما تتسبب الأجزاء المعدنية في ضجيج معدني مع تغير درجة الحرارة. ولكن لا توجد مشكلة.
نعم، هذا طبيعي. يرجع هذا إلى تدفق الماء البارد إلى الغلاية التي تحوي ماءً ساخنًا.
بعد اتباع الإرشادات الواردة في دليل المستخدم لبدء تشغيل الجهاز، تأكدوا أن المقبس الكهربائي يعمل من خلال توصيل جهاز آخر. إذا استمر تعذُّر تشغيل الجهاز، فلا تحاولوا تفكيكه أو إصلاحه بنفسكم، بل توجهوا به إلى أحد مراكز الاصلاح المعتمدة.
لا تستخدم الجهاز. لتجنب التعرض لأي خطر، استبدله بواسطة مركز إصلاح معتمد.
لا. يكون الضغط بمستوى منخفض نسبيًا. يتميز جهازكِ بنظامي أمان.
• يمنع الصمام تكون أي ضغط إضافي، وفي حال تعطل الجهاز، فإنه يتيح تصريف البخار الزائد.
• مصهر حراري لتجنب أي زيادة في الحرارة.
مولّد البخار هو المكواة الأقوى التي تنتج كميات كبيرة من البخار القوي في وحدة غلاية منفصلة وتقوم بضخ هذا البخار باستمرار عبر قاعدة الكيّ بالمكواة إلى الملابس مباشرة. وتتمثل فائدة ذلك في تقليل وقت الكيّ إلى النصف وإنتاج لمسات كيّ رائعة. يُعد جهاز توليد البخار مشابهًا للمكواة العادية، لكنه يتميز بخزّان مياه أكبر. يتم ضخ المياه إلى المكواة، وعندها يتم توليد البخار في المكواة وليس في وحدة الغلاية المنفصلة. يكون مقدار البخار الناتج ثابتًا ولكن ليس بقوة المقدار الناتج عن مولّد البخار.
يتم تجنب تكون الرواسب الكلسية، حيث إن المياه لا تلامس عنصر التسخين مباشرة، والذي يوجد خارج الخزّان. إلا إنه يجب شطف الخزان بعد كل 10 مرات من الاستخدام لتجنب ترسبات الرواسب الكلسية.
لا. فالكبلان كلاهما معزول بشكل منفصل؛ كما أنهما محميان وتم التحقق منهما بشكل صارم. إلا أنه، إذا لاحظتِ أن الكبل تالف، فعليكِ إصلاحه من خلال مركز إصلاح معتمد.
تتيح وظيفة ECO (اقتصادي) تقليل استهلاك الطاقة. وهذا يعني استخدام طاقة كهربائية أقل وبالتالي يتم توليد مقدار قليل من البخار.
تعني هذه الوظائف أن مولد البخار الخاص بك تم تركيبه بموجب لائحة إلكترونية تقدم لك توليفة البخار ودرجة الحرارة المثالية مما يتيح لك كيّ جميع الأقمشة القابلة للكي من دون مخاطر أو من دون الحاجة لتصنيفها.
يمنع هذا النظام قاعدة الكي من الانسداد. يزيل الطلاء النشط الخاص بها الألياف والشوائب التي يمكن أن تعلق بالقاعدة وتؤدي في النهاية إلى تقليل انزلاقها. (مرونة فى استخدامها على لملابس)
يحتوي جهازكم على مواد قيّمة يمكن استخراجها أو إعادة تدويرها. لذا اتركوه في نقطة محلية لتجميع النفايات المدنية.
يرجى الذهاب إلى قسم "الملحقات" من الموقع بسهولة العثور على كل ما تحتاجه للمنتج الخاص بك.
العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية في قسم الضمان من هذا الموقع.