TEFAL طبق فرن تيمبو فلايم

طبق فرن تيمبو فلايم عرض حصري من تيفال تيمبو فلايم للاستمتاع بلحظات مبهجة مع العائلة!

ابتكرت تيفال ديكورًا حصريًا بتصميم ألسنة اللهب لمشاركة أجمل اللحظات الاحتفالية مع العائلة! كل هذا مع الاحتفاظ بجودة تيفال وأدائها في صواني الكيك المصنوعة من الألمنيوم والمطلية، لأولئك الذين يرغبون في تحضير وصفات كيك تخطف الأنظار!

الرقم المرجعي: 0220085035

الأساسيات
  • طبقة غير قابلة للالتصاق

    استمتع بأطقم خبزٍ مثاليةٍ للاستخدام اليومي، فهي مزودة بطبقة حصرية مقاومة للالتصاق ومصممة لضمان استخراجٍ بدون عيوب لجميع أنواع الكيك والفطائر المفضلة لديك.

  • سهولة التنظيف بفضل السطح المقاوم للالتصاق

    يمتزج الأداء مع الراحة بفضل طبقة مقاومة للالتصاق تُخلّصك من متاعب الخبز اليومي وتضمن سهولة التنظيف.

  • التزامنا: الطبخ الصحي والعقلية الصديقة للبيئة

    نسعى إلى تقديم منتجات ذات عمرٍ مديدٍ سترافقك لفترة طويلة جدًا، مع الحفاظ على صحة كوكبنا في الوقت نفسه، وذلك بفضل المنتجات القابلة لإعادة التدوير مع الطبقات الآمنة المقاومة للالتصاق (خالية من حمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA) والرصاص والكادميوم).

  • تيفال، الأولى عالميًا في أطقم أواني الطبخ*

    تنفرد تيفال عن منافسيها ببذلها أقصى الجهود من أجل ضمان نتائج طبخ مثالية. وذاك سببٌ إضافي يجعلك تختار تيفال.
    * *وفقًا لبيانات لجنة خبراء مستقلة لعام 2016، والتي تتناول قيمة مبيعات العلامات التجارية عن فئة أطقم أواني الطبخ

التعليمات والدليل
الأسئلة الشائعة
استخدمي دومًا أواني خشبية أو بلاستيكية. لا تستخدمي أواني معدنية على الإطلاق.
عادة ما تكون الأبعاد المذكورة على العبوة هي الأبعاد الداخلية، لكن في جميع الحالات يوضّح مخطط صغير ما تشير إليه الأبعاد؛ يجب أن ترجعي إلى هذا المخطط لتفسير هذه الأبعاد.
لا. لا تحوي أطقم أواني الطبخ من تيفال ذات الطلاء المقاوم للالتصاق على حمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA). وتجري عمليات تحليل دورية من قبل مختبرات مستقلّة، والتي تتحقّق من عدم وجود حمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA) في المنتجات النهائية. منذ عام 2003، أجرت مختبرات مستقلّة اختبارات دورية في عديد من البلدان (Aromalyse و Ianesco في فرنسا ، TüvSud في هونغ كونغ و SGS في الصين). ولقد أثبتت هذه الاختبارات منهجيًا عدم وجود حمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA) في منتجات تيفال ذات الطلاء المقاوم للالتصاق.
نادرًا ما يُصاب الطلاء المقاوم للالتصاق بالتلف خلال استخدامه في المنزل استخدامًا عاديًا. إنّ الاستخدام المناسب والعناية يوفّران أداءً أفضل مع الوقت. وقد ظهرت في أغلب حالات تلف الطلاء المقاوم للالتصاق أدلة على التسخين المُفرط والخدش و/أو التنظيف بمادة كاشطة.
تيفال من خلال التزامها بمعايير الجودة، قد وضعت ملصق معلومات متعلّقة بالبيئة على منتجات تيفالالمقاومة للالتصاق تحت عنوان "الصحّة والبيئة". يضمن هذا الالتزام عدم استخدام حمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA) والرصاص والكادميوم في طلاء منتجات تيفال، ويضمن أيضًا أنّ منتجاتنا المقاومة للالتصاق غير ضارة بالبيئة والمستهلك. ترتكز هذه المعلومات البيئية على التحليل الدوري الذي تجريه مختبرات مستقلّة في عديد من البلدان (مختبر INERIS في فرنسا، وASAHI GLASS FLUOROPOLYMERS في بريطانيا، ومختبرات FABES في ألمانيا، ومختبرات MB في كندا ومختبرات SGS في الصين). ويُمكن قراءة نص هذا الالتزام على موقع تيفال التجاري، إلى جانب تغليف أطقم أواني الطبخ المطلية بطلاء تيفال المقاوم للالتصاق.
نسمع في هذا الوقت كثيرًا من اللغط حول الطلاء المقاوم للالتصاق، والذي يكون أحيانًا مرتبطًا بحمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA). لكن طلاء تيفال المقاوم للالتصاق مصنوع من متعدد رباعي فلورو الإيثيلين (PTFE)، وهي مادة معروفة من قبل وكالات صحيّة عامة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأنّها غير ضارّة. ومن المعروف أيضًا أنّ PFOA وPTFE مادتان مختلفتان. وخلاصة الأمر هي أنّ أطقم أواني الطبخ ذات الطلاء المقاوم للالتصاق من تيفال مصنوعة من مادة متعدد رباعي فلورو الإيثيلين (PTFE) وليس من حمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA). إضافة إلى ذلك، التزمت تيفال ومنذ 20 سنة بعدم استخدام الرصاص أو الكادميوم في مجموعات أطقم أواني الطبخ حتى تضمن سلامة كل منتجاتها.
يعني الرمز PFOA الاختصار الإنكليزي لحمض بيرفلورو الأوكتانويك. وتلتزم تيفال بضمان خلو منتجاتها النهائية من حمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA) والرصاص والكادميوم، وتضمن أنّ منتجاتها التي تحتوي على طلاء تيفال المقاوم للالتصاق غير ضارة بالبيئة والمستهلك.
لا يحتوي الطلاء المقاوم للالتصاق والمينا الّذي تستخدمه تيفال في أطقم أواني الطبخ على الكادميوم والرصاص. بدأ تصميم وتصنيع كل أطقم أواني الطبخ منذ 20 عامًا من دون رصاص أو كادميوم. يُمكنك قراءة هذه المعلومات البيئية على تغليف كل منتجاتنا ذات الطلاء المقاوم للالتصاق من تيفال.
يُعدّ طلاء تيفال المقاوم للالتصاق طلاءً تقنيًا يُصنع من مادة بوليميرية معروفة باسم متعدد رباعي فلورو الإيثيلين (PTFE). وتعطي مادة متعدد رباعي فلورو الإيثيلين (PTFE) أطقم أواني الطبخ خاصية عدم الالتصاق. ولقد أثبتت السلطات الصحيّة العامة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية (ANSES, EFSA, FDA) أنّ متعدد رباعي فلورو الإيثيلين (PTFE) هو مادة خاملة لا تتفاعل كيميائيًا مع الطعام أو الماء أو منتجات التنظيف المنزلي. وهذا ما يجعلها غير ضارة في حال بلعها. ولقد أثبتت هذه السلطات الصحيّة العامة أنّ طلاء متعدد رباعي فلورو الإيثيلين (PTFE) المقاوم للالتصاق غير ضار. في الواقع، إن متعدد رباعي فلورو الإيثيلين (PTFE) آمن ولهذا السبب يُستخدم في الطب وتحديدًا في طلاء أجهزة تنظيم ضربات القلب والأنابيب الصغيرة التي تستبدل الشرايين المصابة. ويُستخدم أيضًا في الإجراءات الجراحية الخاصة بالمرضى الّذين يُعانون من أمراض حادة في الكلى، أو في طلاء بعض الأطراف الاصطناعية جزئيًا بمادة متعدد رباعي فلورو الإيثيلين (PTFE).
يحتوي جهازكم على مواد قيّمة يمكن استخراجها أو إعادة تدويرها. لذا اتركوه في نقطة محلية لتجميع النفايات المدنية.
يرجى الذهاب إلى قسم "الملحقات" من الموقع بسهولة العثور على كل ما تحتاجه للمنتج الخاص بك.
العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية في قسم الضمان من هذا الموقع.