ما هو الالتزام بالاصلاحلمدة 10 سنوات

؟

تلتزم تيفال بإصلاح المنتجات الكهربائية لمدة تصل
إلى 10 سنوات في جميع أنحاء أوروبا.

لأن حماية البيئة ومكافحة النفايات الضارة هى من اهتماماتنا الرئيسية.

شاهد الفيديو

تيفال بجانبك

منتجاتنا مصممة ليتم اصلاحها بسهولة , تفكيكها واعادة تركيبها.
يتم تخزين عدد كبير جدا من قطع الغيار على حدة
(40000 مرجع مخزن في فرنسا) كى تقتصر عملية الاصلاح على ما هو أساسى وبأقل تكلفة.

يقترح مهندسو تيفال باستمرار بعض التعديلات بناءً على الآراء الواردة بعد التشغيل للتأكد أن الأجيال الجديدة من المنتجات ستكون أسهل فى الإصلاح. يتم اعتماد كل مرجع جديد من المنتج النهائي مع ملصق "منتج قابل للإصلاح 10 سنوات".


10 سنوات

تلتزم تيفال بتوفير جميع الأجزاء الخاصة بمنتجاتها لمدة قد تصل إلي عشرة سنوات بعد الشراء*


5.7 مليون قطعة غيار على مساحة تتعدى 15,000 متر مربع

لضمان توافر قطع الغيار في الحال، تم تخزين نصف المخزون تحسباً للسنوات المقبلة للمنتجات التي لم تعد تصّنع.


وكثيراً تكون تكلفة الإصلاح أقل بكثير من تكلفة استبدال المنتج خصوصاً بسبب انخفاض أسعار قطع الغيار (30٪ في المتوسط منذ عام 2012). لا يغير الإصلاح بأي شكل من الأشكال جودة المنتج ويحد من تأثر البيئة بالنفايات.

* أكثر من 95% من منتجات جروب سب المباعة في أوروبا في عام 2016 للإصلاح (22% منها تتطلب على الأكثر جزء أو جزئيين غير متوفرين بتكلفة معقولة لإصلاحها).

تيفال قريب منك

يتم تقديم أفضل خدمة لمنتجاتكم بواسطة محترفين مدربين من تيفال، الذين بدورهم سيبحثوا دائماً على حل يساعد على تمديد فترة استخدام المنتج.
اليوم، أكثر من 6500 فني صيانة محترف ومعتمد يعملون معك لضمان استمرارية المنتجات في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن بلد الشراء أو الاستخدام.

اضغط على الزر، للعثور على أقرب مركز صيانة معتمد. تذكر أولاً استخدام موارد المساعدة على الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك حل موجود بالفعل بين العديد من المصادر عبر الإنترنت.

العثور على مركز اصلاح    أسئلة متداولة

6500فني صيانة
محترف

اللاصلاح سهل

بتشريفكم لنا فى مركز الخدمة المعتمد , يتم تغيير الجزء التالف فى منتج تيفال بمنتهى السرعة.

وهذا يساعد على ضمان اصلاح المنتج بعد فترة الضمان ولسنوات عديدة.


لطلب قطع الغيار
إصلاح سهل : شاهد الفيديو

طباعة ثلاثية الأبعاد لاصلاح أسهل واستخدام المنتجات الخاصة بكم لفترة أطول

ولضمان مدة أطول من توريد قطع بلاستيكية معينة، تقوم تيفال منذ مايو 2016 بتجربة أول منتج يتم إصلاحه بقطع غيار ثلاثية الأبعاد.

شاهد الفيديو
"نحن ندرك الآن أن هذه هي المنتجات التي تستحق حياة طويلة
آلان بوترو - نائب رئيس خدمة مابعد البيع لرؤية المقابلة